تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

جراحات التجميل

حقن العين الغائرة

عملية تجميل العيون إليك الأنواع والخطوات

عملية تجميل العيون إليك الأنواع والخطوات
عملية تجميل العيون.. إليك الأنواع والخطوات

عملية تجميل العيون.. 

 

جمال العين من أهم الخصائص التي تميز مظهر المرأة والرجل وتمنحنا الإحساس بالإشراق والثقة بالنفس. ومع ذلك ، يعاني بعض الأشخاص في بعض الأحيان من مشاكل في الرؤية الجمالية تفقدهم الثقة وتصبح مشكلة خطيرة تؤثر على جميع جوانب حياتهم.

 

يعزز جمال العين الثقة بالنفس والتعبير عن الراحة النفسية الداخلية للفرد.

تظهر العديد من الدراسات أن الجمال لا يؤثر فقط على احترام الذات ، بل يزيد أيضًا من الأجور التي يتقاضاها الشخص مقابل وظائفه ، وقد ثبت أنه يساعدهم في تطوير وظائفهم، وفقا لما ورد من الأكاديمية الأمريكية.



 

تعد جراحة تجميل العيون من أكثر العمليات تأثيرًا لتحسين المظهر وتقدير الذات ، وهي من أكثر الإجراءات التجميلية طلبًا في العالم ، والتي يقوم بها سنويًا مئات الآلاف من الأشخاص لتحسين مظهر العين في مجموعة طرق متنوعة.


 

تعال معنا لمعرفة المزيد عن عالم جراحة العيون التجميلية. ما هي هذه العمليات؟ كيف يتم ذلك؟ كم يكلف؟


 

سوف تعرف كل هذا وأكثر معنا من خلال السطور التالية.. دليلك إلى عالم الجراحة التجميلية في العالم. يمكنك معرفة المزيد عن جراحات التجميل المختلفة.





 

ما هي جراحة العيون؟

جراحة العيون التجميلية هي في الواقع سلسلة من العمليات التي تجعل من جراحة العيون فرعًا كاملاً من الطب التجميلي ، حيث تعتمد بشكل أساسي على علاج أي مشكلة جمالية يعاني منها المريض في منطقة العين.


 

تختلف هذه العمليات بين جراحات الحول وجراحات العين المنتفخة والمتنحية والعمليات الجراحية الأخرى لعلاج مشاكل الرؤية الجمالية المختلفة.


 

تهدف تقنيات جراحة العين إلى علاج مشاكل العين عن طريق شد عضلات العين أو إزالة الجلد المترهل حول العينين بأنواع مختلفة من الحقن مثل حقن البوتوكس ، وحشو الحقن ، وحقن بلازما الوجه ، وما إلى ذلك ، إما عن طريق الجراحة أو عن طريق شد اللحامات.


 

تعتمد بعض أنواع هذه العمليات أيضًا على تقنيات إذابة الدهون ، إما عن طريق حقن الميزوثيرابي أو أشعة الليزر الدقيقة. لا يمكن إجراء التدخل الجراحي للحول بالليزر ويجب إجراؤه جراحيًا ، ويتكون العلاج من تضييق أو تقصير عضلة العين.


 

ما هي أنواع جراحات العيون الموجودة؟

جراحة تجميل العيون الغائرة

انتفاخ جراحة العين

جراحة العيون الضيقة

تضخم العيون الضيقة

جراحة العيون الآسيوية

علاجات الهالات السوداء حول العينين

علاج تجاعيد الجفن

علاج الابتسامة والقضاء على التجاعيد


 

علاج الانتفاخات تحت العينين

جراحة الجفن الثقيل.   

 

كم تكلفة عملية تجميل العيون؟ 

 

تختلف تكلفة جراحة العيون باختلاف نوع الجراحة التي يتم إجراؤها ، والبلد الذي تُجرى فيه الجراحة ، وسمعة الجراح والمركز الطبي الذي تُجرى فيه الجراحة. بشكل عام ، نقدم أسعارًا تقريبية لعمليات جراحات العيون الكبرى حول العالم.




 

حقن العين الغائرة

تتراوح تكلفة هذا الإجراء في ألمانيا من 200 دولار إلى 1500 دولار لكل جلسة حقن ، بينما يبدأ السعر في تركيا من 250 دولار إلى 800 دولار. في فرنسا ، تبلغ تكلفة هذا الإجراء ما بين 250 و 400 دولار، بينما في إنجلترا ، تبدأ التكلفة من 500 دولار ويمكن أن تصل إلى 2000 دولار.



 

قائمة بأفضل الأماكن لعمليات تجميل العيون


 

تعتبر سيول في كوريا العاصمة العالمية لجراحة العيون والجفون ، وهناك مراكز تجميل في آسيا تقوم بإجراء عمليات تكبير العين والجراحة التجميلية.



 

انتشار هذه الجراحة في كوريا الجنوبية مرتفع للغاية لدرجة أن ما يصل إلى 1 من كل 8 من السكان قد أجروا هذه الجراحة و 3 من كل 10 يفكرون في ذلك ، ويتم إجراء هذه الجراحة في الولايات المتحدة بكثرة في لوس أنجلوس، وواشنطن العاصمة وبيفرلي هيلز.


 

تحظى هذه العمليات بشعبية أيضًا في ماليزيا وتايوان ، بينما تشتهر في العالم العربي بتكبير العيون وجراحات تجميل العيون ، والتي تشمل عكس آثار الشيخوخة ، وكذلك العيون الحادة والعمليات التجميلية في العديد من المراكز ذات المستوى العالمي.



 

من الذي يسمح لهم بإجراء عملية تجميل العيون


 

الأشخاص الذي يصل أعمارهم عند خمسة عشر عامًا على الأقل ، باستثناء جراحة الحول ، والتي يجب إجراؤها في أسرع وقت ممكن (يمكن إجراء هذه الجراحة في عمر سبعة أشهر إذا حدث الحول عند الولادة).

يشكو من مشاكل في العين ، وظيفية أو جمالية ، مشاكل في الجفن أو علامات الشيخوخة.

لا يدخن ، ويتمتع بصحة جيدة ، ولا يعاني من حالات مرضية مزمنة تحول دون إجراء الجراحة.

عند اتخاذ قرار بشأن الجراحة التجميلية ، يجب أن يكون المريض في حالة متوازنة ولا يعاني من أمراض عقلية أو عصبية.

يجب أن يكون لدى المريض موقف إيجابي وتوقعات واقعية لنتائج العملية.


 

التعافي من جراحة تجميل العيون

الجهاز الجراحي المستخدم في جراحة العيون من نوع Vicryl ويتميز بحقيقة أنه يذوب من تلقاء نفسه ولا يحتاج إلى فكه. عادة ، تظهر نتائج جراحة العيون في اليوم التالي للجراحة ، ولكن قد يستمر التورم  حول العينين ، وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهر حتى يختفي التورم تمامًا.


 

بشكل عام ، هناك وقت كافٍ خلال الشهر لتقييم نجاح العملية والاقتراب قدر الإمكان من النتيجة النهائية للعملية باستخدام الصور. بعض العمليات الجراحية لها نتائج دائمة ، بما في ذلك جراحات العيون في الدول الآسيوية ، وجراحات الحول ، وجراحات انتفاخ العين ، وجراحات العيون الغائرة .


 

تعتبر بعض العمليات الجراحية الأخرى ، مثل جراحات تجديد الشباب وجراحات شد الجفن وبعض العمليات الجراحية الأخرى التي تهدف إلى القضاء على آثار الشيخوخة ، عمليات جراحية مؤقتة تؤخر ظهور الشيخوخة بدلاً من منعها.


 

 


 

خطوات إجراء جراحة العيون


 

الخطوة الأولى في جميع العمليات الجراحية هي التخدير ، وبعض جراحات تجميل العيون تتطلب بالضرورة تخديرًا عامًا ، قد يحتاج المريض إلى التنويم المغناطيسي أو التخدير لتجنب الألم النفسي من الجراحة ، ولكن بخلاف ذلك فإن هذه العمليات الجراحية البسيطة تكاد تكون غير مؤلمة.


 

شق جراحي

تتطلب إجراءات الليزر أيضًا شقًا جراحيًا لإدخال القنية (أنبوب الليزر) ، ولكن بالنسبة لمعظم الإجراءات ، خاصة العلاجات بالليزر أو جراحات التجميل المجهرية ، فهي صغيرة جدًا وأحيانًا كبيرة في بعض العمليات.

 

جراحة تجميلية

تعتمد التقنية الجراحية على الحاجة المرغوبة. على سبيل المثال ، يتم إجراء جراحة الحول عن طريق إزالة سبب الحول من خلال العضلة التي تربط العين. والسبب هو ارتخاء عضلة العين ويمكن تقصيرها أو إطالتها.


 

في جميع الحالات ، يتم علاج الحول على مستوى العضلات وليس على مستوى الأعصاب.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان