تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

طب الأنف والأذن والحنجرة

عملية تكبير الأنف

عملية تجميل الأنف بالتقسيط تعرف علي الأنواع والأسعار

عملية تجميل الأنف بالتقسيط  تعرف علي الأنواع والأسعار
عملية تجميل الأنف بالتقسيط .. تعرف علي الأنواع والأسعار

عملية تجميل الأنف بالتقسيط ، حيث يطلق أيضا عليها جراحة الأنف، حيث تعمل على إعادة تشكيل الأنف من خلال خفض أو زيادة الحجم، بجانب إزالة حدبة، وتغيير شكل رأس الأنف أو الجسر، وأيضا تضييق مدى الخياشيم، أو تغيير الزاوية بين الأنف والشفة العليا. 
وقد يكون تحميل الأنف لشق علاجي، حيث يعمل على تخفيف بعض الصعوبات في التنفس عندما يتم إجراؤها بجانب الجراحة على الحاجز الأنفي.

عملية تجميل الأنف بالتقسيط ..


عمليات تجميل الأنف بالقسط حيث تعتبر عملية تجميل الأنف من عمليات التجميل الهامة التي يرغب فيها العديد لمعالجة انحراف الأنف، أو اعوجاجه، أو اتساع فتحات الأنف، وغيرها الكثير من مشكلات الأنف الأخرى التي يمكن تجميلها وإصلاحها بإجراء جراحة تجميلية بسيطة تتم في مركز تجميلي موثوق ومعتمد من قبل وزارة الصحة.

عملية تجميل الأنف ..


تعتبر عملية تجميل الأنف بمثابة تغيير شكل الأنف بحيث يظهر شكله أفضل فيتم تصغيره أو تكبيره، ويتم الخضوع لها أيضاً لتحسين وظيفة الأنف لدى المرضى الذين يعانون من بعض الأمراض كضيق التنفس.

أنواع عملية تجميل الأنف بالتقسيط  ..


عملية تكبير الأنف ..


يتم من خلال هذه العملية، قيام الطبيب بتطعيم العظام أو الأنسجة لتكوين الطرف من الأنف أو الجسر، ويستعمل في معظم الحالات، الغضروف من أجزاء أخرى من الأنف أو عادة الحاجز الأنف، كما يتم إجراء هذه العملية لتكبير حجم أجزاء محدد  من الأنف لإعطاء ه مظهر أكثر جمالا.

عملية ما بعد الإصابات ..


يعد الأنف هو جزء حساس من التشريح البشري، ويتألف من أجزاء صغيرة ومعقدة متصلة لتكوين شكل الأنف، و عندما يشكو الأنف من إصابة فإن ذلك يمكن أن يكون له تأثير على هذا الهيكل المتوازن بشدة، بما في ذلك العظام المكسورة والغضاريف التالفة والتغيرات الغير المرئية في الأنف والانحرافات الداخلية.

إعادة هيكل الأنف ..


تتم إعادة تشكيل هيكل الأنف بعد تعرض الأنف لجراحة إزالة الأورام مثل السرطان أو حدوث صدمة في الوجه، التي تخلف الأنف مشوها بشكل كبير نتيجة قلة الأنسجة التي تمت خسارتها أو فقدها.
وتهدف هذه الجراحة إلى استعادة الأنسجة التي تم إلحاق الضرر بها بشكل سيء و لا يمكن علاجها أو استعادة الأنسجة المفقودة، حيث في كلا الحالتين يستخدم الجراح الطعوم واللوحات من أجزاء متنوعة من الجسم لاستعادة الأنسجة المفقودة.

عملية تجميل الأنف العرقي  ..


يتم فس جراحة الأنف العرقي، تغيير الأنف جراحيًا لبناء أنف متناظر جماليًا يتوافق مع وجه المريض الفردي دون الإنقاص من الخصائص العرقية للمريض.

مراجعة تجميل الأنف..


تعمل عملية تجميل الأنف على علاج شكل ووظيفة الأنف التي تم إجراء العملية عليها سابقًا، كنا قد يشتكي العديد من الأشخاص من صعوبة في التنفس من أنفهم أو أنهم غير راضين عن المظهر التجميلي لأنفهم نتيجة جراحة الأنف السابقة.

تصحيح الحاجز الأنفي ..


يتم في هذا الإجراء الجراحي علاج الحاجز الأنفي المنحرف، كما أن الحاجز هو جدار العظام والغضروف الذي يقوم بتقسيم الأنف إلى فتحتين منفصلتين.
ويحصل الحاجز المنحرف عندما ينتقل الحاجز إلى جانب واحد من الأنف، حيث قد يشتكي بعض الأفراد من حاجز انحراف منذ الولادة ، ولكن يمكن أن يرجع أيضًا إلى إصابات في الأنف.

تكلفة عملية تجميل الأنف في مصر ..


تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف في مصر في كثير من الأحيان ما بين 12 ألف إلى 45 ألف جنيه، وهو ما يعادل تقريباً 700 دولار إلى 2600 دولار أمريكي فقط، وبذلك يعتبر سعر عمليات تجميل الانف في مصر من بين الأقل تكلفة في الدول العربية بشكل عام، كما يعتبر  نوع العملية أهم العوامل المؤثرة في تلك الأسعار المختلفة، كالآتي:
تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة في مصر عادةً ما بين 12 ألف إلى 35 ألف جنيه.
أما أسعار عملية تجميل الأنف المغلقة عادةً ما بين 28 ألف إلى 34 ألف جنيه بناءا على الحالة.
عملية تعديل الحاجز الأنفي، وتبلغ تكلفتها حوالي 15 ألف جنيه فقط أي حوالي 850 دولار أمريكي.
عملية إعادة تأهيل الأنف الشامل، وتعتبر الأعلى في السعر حيث تتراوح مابين 40 إلى 45 ألف جنيه.
وتعد عملية تجميل الأنف بدون جراحة في مصر الأقل تكلفة حيث تتراوح سعر هذه العملية من 2500 جنيه إلى 10500 بحد أقصى.

عملية تجميل الأنف بالتقسيط ..


تحت شعار "اخضع لعمليتك التجميلية وادفع لاحقًا" ،حيث اتجهت العديد من مراكز التجميل في مصر رفع هذا الشعار بهدف تيسير إجراءات التجميل من الناحية الاقتصادية على جميع العملاء بما يرجع عليهم بالنفع وتغيير الحياة إلى الأفضل بهدف تعزيز الثقة بالنفس .
وتسير عمليات تجميل بالتقسيط في مصر بناءا على نوع الجراحة التجميلية والبطاقة الائتمانية التي يحملها العميل، وهو ما يتم على دفعات شهرية صغيرة، بجانب مرونة في السداد، وتيسير في الإجراءات.
كما تقوم مراكز التجميل بتوضيح البنوك التي يمكن من خلال بطاقاتها الائتمانية تقسيط تكلفة العمليات التجميلية، وكل ما يخرج عن نطاق التأمين الصحي.
كما تتيح الشركات تقسيط العمليات إمكانية التسهيل في الدفع للجراحات التجميلية المتنوعة ، مثل عملية تجميل الأنف، عملية شفط الدهون، ونحت الجسم، ونقل الدهون، وتجميل الثدي، بجانب عروض وتخفيضات متنوعة على جميع أنواع طب التجميل غير الجراحي.

عملية تجميل الأنف بالتقسيط في مصر ..


إذا أردت أن تعرف سعر عمليات تجميل الأنف في مصر فينبغي معرفة العوامل المؤثرة على التكلفة أولا ومنها :
ما الذي سيتم في عملية تجميل الأنف؟.
نوعية ما تتضمنه عملية تجميل الأنف في، هل هو معالجة حاجز أنفي أم إستعادة مظهر الأنف وإصلاح ما فشل في عملية سابقة أم أنه إصلاح تشوه.
تكلفة التخدير والتعقيم؛ قبل إجراء العملية هناك خيارين للتخدير إما أن يكون تخديرا موضعيا أو تخدير كلي، ويتم اختيار إحداهما بناءا على حالة المريض ورؤية الطبيب وعلى تفضيلات المريض أيضا، وأضف إلى ذلك تكلفة تعقيم الأدوات الجراحية
كما تتأثر تكلفة عمليات تجميل الأنف في مصر أيضا على أجر الفريق الطبي الذي سيشارك في العملية مع الطبيب، ويتم تحديد الأجراء وفقا لخبرته وممارسته ومهاراته في إجراء العملية الجراحية.
تكلفة المستشفى والمركز الجراحي.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان