تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

نسرين طافش تعترف بالخضوع لعمليات التجميل

عمليات تجميل نسرين طافش تعرف علي أبرزها

عمليات تجميل نسرين طافش  تعرف علي أبرزها
عمليات تجميل نسرين طافش .. تعرف علي أبرزها

عمليات تجميل نسرين طافش ، ولاقت هذه الممثلة السورية متابعة عالية على "إنستغرام" حيث تجاوز عدد متابعيها 9 ملايين، كما أصبحت من مشاهير الدراما السورية، بعدما لاقت نجاحًا باهرًا على المستوى العربي ونجحت بالعديد من الأعمال التي قدمتها، كما تطور جمال النجمة بشكل كبير قبل وبعد عمليات التجميل التي أضفت عليها مزيد من الجمال والتألق لتصبح أيقونة في الجمال والموضة.

عمليات تجميل نسرين طافش ..


يمكننا من خلال العديد من الصور التي نشرتها نسرين طافش، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ملاحظة التغيرات في ملامحها، قبل الشهرة، على ما أصبحت عليه الآن.
ومما يلفت النظر، أن هذه الملامح الملائكية والإطلالات اللامعة التي تجذب الأنظار إليها، يتواجد وراءها العديد من عمليات التجميل، التي لا تنكر نسرين طافش من الاعتراف بها.

نسرين طافش تؤكد خضوعها لعمليات تجميل ..


الفنانة السورية نسرين طافش، أو «أميرة ديزني»، كما يصفها معجبيها ومحبيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير في مهرجان كان السينمائي، أكدت أنها بالفعل خلال حوار لها أنها خضعت لعدد عمليات التجميل.
وقالت نسرين طافش إنها لا تنكر  الاعتراف بخضوعها لعمليات تجميل، لأنها لو كذبت على الجمهور ولم تعترف بجمالها الاصطناعي، فلن تكذب على نفسها كثيرًا. وتابعت إنها قامت بإجراء عدد من عمليات التجميل وهي تجميل للأنف وحقنة فيلر لشفتيها، كما قيل إنها قامت بإجراء عملية تكبير الصدر.
ولم تنكر نسرين طافش، خضوعها لعمليات تجميل، حيث إنه بعد الشهرة الكبيرة التي لاقتها على مدار الأعوام الماضية، فإن الجمهور استطاع ملاحظة تغير كبير في ملامح وجهها قبل عمليات التجميل وبعدها، بشكل ملفت للنظر.
كما يقول البعض أن نسرين طافش خضعت للكثير من عمليات التجميل في الحواجب والأنف والوجه، وكذلك في الشعر.

نسرين طافش ..


كانت نسرين طبيعية الملامح بدون تجميل في بداية حياتها، حيث كانت تتمتع بجمال ناعم جداً وبسيط، قبل عمليات التجميل.
ثم مع مرور السنوات بدأت تقوم ببعض التعديلات الجمالية، فقامت بتجميل أنفها وحقنت شفتيها ووجهها بالبوتوكس والفيلر.
أما تسريحات شعرها ومكياجها فباتت أكثر عصرية من خلال التعديل في القصات، كما تعتمد على المكياج الذي يظهر جمال وجهها.
وعن إطلالاتها، فهي تعرف بجرأتها في الإطلالات حيث تنتقي الفساتين القصيرة والكروب توب التي تكشف بطنها وأحياناً تظهر بالشورت.

بوتكس الشفايف ..


تعد الشفاه أحد أهم مقومات الجمال لوجه المرأة لذا يبحث الكثيرون في مجال التجميل عن تحسين مظهرها ومعالجة عيوبها، ولأننا في عصر المتغيرات باتت الشفاه الممتلئة هي الأكثر جاذبيةً وجمالاً.
وظهرت في الآونة الأخيرة العديد من التنقيات لتكبير الشفاه، وجعلها أكثر امتلاءً،  وأصبحت عملية نفخ الشفايف بالبوتكس أحد الطرق الحديثة والتي تحظى بإقبال العديد عليها والأكثر رواجا.
يتم حقن بوتكس الشفايف بواسطة سرنجة ذات إبرة ناعمة جداً تحقن في عضلات الشفاه، حيث يحقن في الموقع الواحد، العديد من المرات لإعطاء نتيجة ظاهرة ومميزة.
وقد تبدو فكرة الحقن في الشفاه مخيفة ومؤلمة إلا أن عملية حقن البوتكس سهلة، ولا ينتج عنها ألم.

تجميل الوجه ..


عملية تجميل الوجه، هي أحد العمليات، التي يسعى من خلالها الشخص على الحصول على وجه جميل مشدود ومليء بالحيوية والشباب، وقد تسبب طب عمليات التجميل للوجه في حدوث طفرة في مجال تجميل الوجه بوسائل متعددة لمعالجة كل مشاكل الوجه التي قد تشتكي  منها المرأة وأيضا الرجل.

ما هو تاتو الحواجب ..


الوشم أو التاتو من أهم الوسائل التي ذاع صيته مؤخرا في مختلف دول العالم، والتاتو عبارة عن الرسم بواسطة إبرة يتم تسخينها على النار ووضعها على مواقع الجلد المطلوب عمل الوشم عليه، إذ تعبأ المنطقة بمادة الرسم التي تتفاوت في ألوانها.
ويوجد نوعان من التاتو أحدهما تاتو مؤقت وتاتو دائم، ويستخدم النساء في المنطقة العربية من التاتو بصورةٍ كبيرة لرسم الحواجب وذلك لإظهار جمال العيون أو لإحداث تغيير على شكل الحواجب ومواكبة الموضة التي باتت أكثر شيوعاً في الوقت الحالي، فالتاتو يعمل على تزيين الجسم لكنه قد يلحق به الأذى.

تكبير الثدي ..

ويطلق أيضا على عملية تكبير الثدي اسم رأب الثدي التكبيري، وهي عملية جراحية تعمل على تكبير حجم الثدي، وتشمل وضع غرسات الثدي أسفل أنسجة الثدي أو عضلات الصدر.
بالنسبة لبعض النساء، تكبير الثدي يعتبر مجرد وسيلة للشعور بمزيد من الثقة، كما يرى أخريات، أنها مجرد جزء من إعادة بناء الثدي لحالات متعددة.

ما هو فيلر الشعر ؟


فيلر الشعر (hair filler) ليس مادة معينة تستعمل لفيلر الشعر كما قد يعتقد البعض، لكنه الإجراء الذي تقوم به مجموعة من المواد على الشعر، كما أن Fill فعل معناه يملأ، و filler هو المادة المالئة، وبهذا يكون الفيلر للشعر هو مجموعة من المواد المالئة التي يتم استخدامها لتحقن داخل الشعر، فتعمل إلى زيادة سمك الشعرة وكثافتها، فتكون النتيجة أن يصبح الشعر أكثر كثافة وقوة.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان