تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

هنا الزاهد في عام 2021

عمليات تجميل هنا الزاهد تعرف علي أبرزها وأسعارها

عمليات تجميل هنا الزاهد  تعرف علي أبرزها وأسعارها
عمليات تجميل هنا الزاهد .. تعرف علي أبرزها وأسعارها

عمليات تجميل هنا الزاهد ، فهي ممثلة مصرية لاقت القبول وحققت نجاح كبير في عمر صغير، حيث أصبحت من بين الممثلات الأكثر شهرة، كما أنها نجمة تتمتّع بملامح جذّابة، استطاعت أن تجذب الأنظار إليها بأعمالها وجمالها، ولكن على مر السنوات طالت ملامحها تغيّرات جماليّة، سواء كانت تتعلّق بشكل وجهها، لون أو قصّة شعرها وغيرها.

عمليات تجميل هنا الزاهد ..


في الفترة الأخيرة أصبحت التغيرات التي طالت ملامح الفنانة هنا الزاهد واضحة بشكلٍ ملفت! حيث تغير أنفها بشكل كبير، كما أصبحت حواجبها أصبحت أعرض، شفاهها أضحت أكثر امتلاءً، أمّا بالنسبة لشعرها، فهي بدّلت أيضاً اللوكات حيث لجأت إلى الشعر الأشقر القصير والطويل، وسنعرض أهم عمليات تجميل هنا الزاهد خلال السطور التالية.

هنا الزاهد ..


منذ شهرتها تميزت النجمة المصرية هنا الزاهد بأنها صاحبة الملامح الأوروبية بجمالها وجاذبيتها التي جعلت منها أشهر النجمات في الدراما المصرية، كما أنها كانت تعاني في البداية من مشلكة كبر حجم أنفها، وهذا ما جعلها تقوم بعملية تصغير الأنف.
أما بالنسبة لوجهها يوجد القليل من الفيلر في الشفتين والخدين مما زاد من جمالها وجاذبية ملامحها، كما تخلت خلال الفترة الأخيرة عن شعرها الأشقر الطويل الكيرلي، لتبدو بالشعر البني الويفي بطول متوسط.

عملية تجميل الأنف ..


قامت الفنانة هنا الزاهد بإستئصال العظمة التي توجد في أنفها لتعديل شكله وتصغيره بعدما كانت تعاني من انحراف عظمي في أنفها بشكل جانبي، وأدى ذلك إلى تورم في وجهها لمدة أشهر نتيجة حساسية بشرتها.

عملية تجميل أسنان ..


خضعت هنا الزاهد لعملية تجميل في أسنانها حيث كانت تشكو من عدم انتظام أسنانها التي كانت متراكبة بشكل منفر، كما واكبت تقنية الحصول على الإبتسامة الهوليودية لتبييض أسنانها.

تقنية تكبير الشفاه ..


كما أجرت الفنانة هنا الزايد عملية تكبير شفاهها مقارنة بصورها الماضية حيث بدأت شفاهها أكثر امتلاء وحجماً عن الماضي، ما أعطى ملامحها جاذبية أكثر وتوافقا في تقاسيم الوجه حيث تكلل هذا الإجراء بالنجاح ولم تعاني من أي خلل او عيب بعد هذا الإجراء على عكس العديد من النجمات اللواتي ظهرن اما بشفاه متورمة بشكل منفر، او بإلتواء في فهمن.


تقنية " ponytail lift" و" Brow Lift"..


خضعت أيضا لتعديلات خفيفة على ملامحها حيث أجرت تقنتي " ponytail lift" و" Brow Lift" لرفع الحواجب والجفون ورفع محيط العين، بسبب إمتلاكها جفون ممتلئة ومتدلية قليلا بشكل طبيعي.

هنا الزاهد في عام 2018


هناك تغيّر واضح في ملامحها، حيث من الواضح أنها لجأت إلى عملية الأنف، تكبير الشفاه وتبييض الأسنان، فعندما ترى هنا الزاهد قبل عملية التجميل وبعد، يتم ملاحظة الفرق، كما يوجد بعض التغيرات في شعرها حيث لجأت إلى الخصلات الحمراء النحاسيّة.

هنا الزاهد بين عام 2019 و2020


لم تتغيّر ملامحها بشكل كبير، لكن شفاهها أصبحت أكثر امتلاءً ، كما أنها تتقن بعض الحيل في المكياج التي تظهر جمالها، على سبيل المثال، تضع الروج الحيادي لتظهر شفاهها ممتلئة أكثر، وتلجأ إلى الكونتورينغ لتحديد أنفها. كما أنّها تضع المسكارا بهدف تطويل رموشها وظهور جمال عيونها الملوّنة،أما بالنسبة إلى لون شعرها، فتتراوح تدرّجات الصبغة التي تلجأ إليها بين الأشقر والبنّي.

هنا الزاهد في عام 2021 ..


قامت هنا الزاهد بتفتيح لون شعرها، حيث اتجهت إلى لون الشعر الأشقر والطويل، كما أنها لجأت أيضاً إلى تسريحة التموّجات الطبيعية، فما عدا ذلك، لم نلاحظ أي تغيير كبير طال ملامحها مقارنةً مع العام الماضي.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان