تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

كيف أصبحت ياسمين صبري بالإطلالة الجديدة

عمليات تجميل ياسمين صبري تعرف علي أبرزها وأسعارها

عمليات تجميل ياسمين صبري  تعرف علي أبرزها وأسعارها
عمليات تجميل ياسمين صبري .. تعرف علي أبرزها وأسعارها

عمليات تجميل ياسمين صبري، حيث تعتبر ياسمين صبري من أجمل فنانات مصر ، حيث تتمتع بملامح متناسقة وشكل جمالي  ومثالي دقيق ،لذلك كان التفكير حول ماذا فعلت الفنانة ياسمين صبري ، لتظهر بهذا الجمال .

عمليات تجميل ياسمين صبري ..


أثارت الفنانة ياسمين صبري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة بعد قيامها بنشر الكثير من الصور بعدد من الإطلالات لها التي ظهرت فيها بتغييرات واضحة وجذرية في تقاسيم وجهها.
وقد ظهرت ياسمين صبري بأكثر من جلسة تصوير، وهي ذات وجه يظهر منحوتاً عما كان عليه من قبل، مع عيون مسحوبة قليلاً، وهذا ما جعل المتابعين يضعون صورها في السنوات الماضية، ويقومون بالمقارنة على ماهي الآن لملاحظة مدى التغيّر الكبير في ملامحها.
وهذه التغييرات تعني خضوع صبري للعديد من عمليات التجميل والتي جعلت ملامحها تظهر أكثر جاذبية، ويظهر ذلك واضحاً خاصة عند النظر إلى صورها من سنوات مضت.

تجميل الشفايف ..


بالنسبة للشفايف، يبدو من الصور أنها قامت بحقن تدريجي لشفتيها بالفيلر حتى تم الوصول إلى هذا الشكل والحجم الجذابين، خاصة في الشفة العلوية التي تغير شكلها بشكل كبير، بحيث تم الإضافة إليها أيضاً عبر الفيلر شكل الـM في الوسط والمنتشر بشكل كبير.
كما أنها كانت تعاني من خطوط رفيعة عند الجبهة وحول الشفاة، ولذلك استخدمت تقنية الـbotox للقضاء عليها تماماً وهو ما يتطلب نحو 300 دولار للتخلص منها.
أما من ناحية الأسنان، فقد استبدلت ياسمين أسنانها بأسنان الفينير اللامعة.

جلسات العناية بالبشرة و التقشير ..


تظهر ياسمين صبري في الصور القديمة  وهي تعاني من آثار حب الشباب وبعض البقع إلا أنها قضت عليها تماماً، وذلك من عمليات تجميل ياسمين صبري ، جلسات العناية بالبشرة و التقشير، بالإضافة إلى استعمال تقنية البلازما والـderma pen بهدف تجميل مظهر البشرة بشكل عام.
وتتراوح تكلفة الجلسة الواحدة بين 200 و700 دولار، وذلك وفقا لعدد الجلسات التي يتطلبها كل شخص.

تقنية Hifu
قامت ياسمين صبري بالتخلص من اللغد من خلال تقنية Hifu والتي تبلغ تكلفتها نحو 1700 دولار، بالإضافة إلى إجراء آخر  لتحديد الفك ثم قامت باستعمال  إبر تكساس بهدف الوصول إلى تحديد بشكل كبير  للوجه ومنطقة الفك والتي تبلغ تكلفتها بين 400 و800 دولار.

تجميل الجفون ..


من أهم ما يميز ياسمين صبري عيونها التي تشبه عيون القطط، لكنها تظهر سابقا بعيون واسعة وذلك لأنها قامت بإجراء  عملية تجميل الجفون بواسطة حقن البوتكس والتي تسجل  أسعارها بين 200 و800 دولار للجلسة الواحدة ولتحت العين اعتمدت على تقنية soft filler under eye التي يبلغ سعرها بين 1000 و 2500 دولار.

تجميل الأنف ..


لا يمكن التغاضي عن التغيير الجذري الذي لحق على شكل أنفها حيث أنها خضعت لعملية تجميل للأنف، حيث يعتبر الأنف عقدة جميع النجوم، لذلك من عمليات تجميل ياسمين صبري ، عملية تجميل وتحديد للأنف Non surgical rhinoplasty By Thread"s وهي تقنية تستغرق نص ساعة تقريباً، وتصل تكلفتها إلى حوالي 1800 دولار لكنها تجعل الأنف أطول وأدق بكثير، وتعزز من شكله بحيث يصبح أصغر حجماً في منطقة المقدمة وأكثر استقامة عند الجسر.

نفخ الخدود وشد الوجه ..


من عمليات تجميل ياسمين صبري التي قامت بها كانت نفخ الخدود وشد الوجه face lefting وهي عملية تبلغ تكلفتها نحو 7500 دولار، بجانب تحديد الشفاة من خلال filler lips contour والذي يسجل سعره بين 500 و 2000 دولار.
كما قامت ياسمين بحقن فيلر الخدود إلى خدودها لتبدو أكثر امتلاءاً وأكثر دائرية بحيث لم يصبح وجهها بيضاوياً بشكل متطاول كما كان في السابق.

تاتو الحواجب ..


كانت تعتمد الفنانة ياسمين صبري في البداية على المكياج للتخلص من فراغات الحواجب ثم اعتمدت على تاتو الحواجب والـMicroblading الذي يبلغ سعره 800 دولار.

عمليات ياسمين صبري السابقة قبل دخولها التمثيل ..


وكشفت الطبيبة المصرية الشيماء حسني أبو المعاطي مؤخرا، عبر حسابها على انستغرام الخطوات والعمليات التجميلية التي خضغت لها ياسمين صبري مرفقة مع صورة ياسمين في إطلالتين لها قبل وبعد دخولها التمثيل، لافتة إلى خضوع ياسمين للعديد من الإجراءات والتقينات التجميلية الحديثة، وبينها نحت الوجه، والتخلص من اللغد "الذقن المزدوج، بجانب لتقشير البشرة والبلازما واللليفتنغ بالخيوط، وتاتو الحواجب.

وقالت في تدوينة لها عبر انستغرام ":عايزين تعرفو ياسمين صبري عملت ايه، تقشير طبعا ده اساسي وبعدها ل plasma و derma pen، وعملت face lefting بالخيوط وظبطت ورفعت الخدود بشوية Filler، والجفون والجبهة ب botox يعني عملت cat eyes، وطبعا مننساش لـ lips tattoo وعملت filler lips contour، بالاضافة لـ Microblading وlashes و lash liner Veneers، ونحتت وشها وشالت اللغد او اسمه العلمي لـ Double chin بال Hifu، وحددت الفك بال Texas وعملت تحديد للانف بـ Non surgical rhinoplasty By Thread's ، وعملت تحت عيونها soft filler under eye".

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان