تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

طب الأنف والأذن والحنجرة

توريد الشفايف بالحقن

توريد الشفايف إليك طرق إجراءها وتكلفة سعرها

توريد الشفايف  إليك طرق إجراءها وتكلفة سعرها
توريد الشفايف .. إليك طرق إجراءها وتكلفة سعرها

توريد الشفايف ، رغم وجود العديد من الطرق الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون الشفايف، إلا أنها قد تكون ليست دائما فعالة خاصة إذا كان السبب خلقيا، أو التصبغ عميقا.
ومن المعروف أن الشفايف داكنة اللون تعتبر مصدر قلق خاصة للنساء ، ولكن مع التطور التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، أصبح يوجد وسائل وطرق آمنة تعمل على تفتيح وتجميل الشفايف بسهولة.

توريد الشفايف  ..


توريد الشفايف تعتبر  من الوسائل الطبية الفعالة التي تساعد في إزالة اسمرار الشفاه وتشقق الشفاه، ويحدث ذلك نتيجة تعرضها لعدد من العوامل البيئية، والتي من أبرزها التعرض لأشعة الشمس، والتلوث البيئي.


توريد الشفايف وأسباب جفاف الشفاه :

  • هناك بعض الشفايف الجافة أو المتشققة، وذلك يرجع لعدة عوامل ومنها: 
    استخدام معجون الأسنان ومنتجات غسول الفم التي تتضمن في تركيبها تركيزات عالية من الكحول ومكونات SLS والمنثول.
    أحمر الشفاه ، حيث إن المواد التي تستعمل  في مستحضرات التجميل تشتمل على الأصباغ والعطور واللانولين والمواد الحافظة.
    لعق الشفاه، ويعمل ذلك على زيادة جفاف الشفاه نتيجة الإنزيمات التي توجد في اللعاب 
    استخدام بلسم الشفاه، حيث يساهم في تقليل جفاف الشفة على المدى القصير ، ولكن على المدى الطويل ، يزيد جفاف الشفايف ،حيث إن المواد الأولية التي توجد في بلسم الشفاه تعمل على تقليل الرطوبة من الشفاه ، مما يتسبب في استمرار تطبيق بلسم الشفاه.

 

عملية توريد الشفايف بالليزر؟


هي إحدى التقنيات المستخدمة حديثًا لتوريد الشفايف، حيث تعتمد على استخدام الليزر، لتجديد سطح الشفاه واستعادة اللون الوردي فيها.
يتم ذلك عبر التخلص من الطبقة السطحية من الجلد الميت الداكن، وزيادة تدفق الدم في الشفاه.

طريقة إجراء توريد الشفايف بالليزر.. 


  • تعتبر عملية توريد الشفايف بالليزر عملية آمنة ولا ينتج عنها ألم، كما تستخدم نوع معين من الليزر يعمل على تفتيح الشفاه الداكنة، من خلال عمل بعض الخطوات التالية:
    وضع بنج موضعي على الشفاه للقيام بتخديرها قبل البدء بالعملية.
    يسلط الطبيب نوع خاص من الليزر على الشفاه، ثم يستمر تسليط الليزر خلال الجلسة الواحدة من 3 إلى5 دقائق فقط.
    يكرر الطبيب الجلسة من 2-4 مرات، كل نحو 6 أسابيع، حتى يتم الحصول على نتائج مرغوبة.

 

مابعد عمليات توريد الشفايف ..


يوجد بعض المضاعفات الجانبية تعقب عمليات توريد الشفايف، ومنها حدوث بعض التورم في الشفايف، والتقشير الذي ينتج بعد انتهاء العملية بفترة زمنية معينة.
كما يمكن أن يحدث بعض الالتهابات الخفيفة، إلا أن العديد من الأطباء رأوا أن هذا الورم أمر طبيعي بعد العملية، ولا يستدعي القلق والخوف، حيث يزول مع مرور الوقت.

أضرار توريد الشفايف بالليزر ..


  • على الرغم من مميزات الليزر في العمل على تحسين مظهر الشفاه، إلا أنه يستبب في العديد من المشاكل، ونذكر أهمها خلال السطور التالية :
    التعرض للمخاطر إذا تم اجراؤها في مراكز غير متخصصة.
    حدوث آثار جانبية قد تتسبب في زيادة المشكلة التي تعاني منها، إذا تم استعمال أجهزة أقل كفاءة وجودة، ومنها "عدم توحد لون المنطقة، إصابة الشفاه ببقع في أماكن متفاوتة".
    من المحتمل تعرض المنطقة للاحتراق، وذلك نتيجة الاستعمال السئ وعدم وجود متخصص للجهاز، وحدة الإشعاع الذي يتم تسليطه على المنطقة.
    قد يتم الإصابة ببعض الالتهابات والحساسية.
    قد يتعرض المريض للنزيف.

 

طرق توريد الشفايف ..


يوجد العديد من الطرق التي تعمل على توريد الشفايف ما بين العلاجات المنزليّة، والإجراءات التجميلية غير الجراحية، ورغم اختلاف فاعلية هذه الطرق إلا أنها كل تؤدي إلى نتائج مرجوة .

توريد الشفايف بالحقن ..


يطلق على عملية توريد الشفايف بالحقن تقنية الحقن الوردي Pink Injection  ، وهي من العملات التي حظت بقبول الكثير خلال الفترة الأخيرة، حيث تعمل على إعطاء الشفاه شكل أكثر حيوية و نضارة ولون وردي طبيعي.
تقوم تقنية الحقن لتوريد الشفايف على حقن الشفاه سطحياً بحمض الهيالورونيك مع الجلسرين والتي تعمل على تغطية الشفاه، مما يعطي مظهر ممتليء ولون وردي لمدة تدوم من 4 إلى 6 أشهر .
يتم إعادة الحقن من جديد، حيث تعتبر هذه التقنية آمنة بشكل كبير، حيث يعد حمض الهيالورونيك من المواد التي توجد بصورة طبيعية في الجسم.
لا تتطلب إلى الحقن العميق مثلما يحدث في الأنواع الأخرى، حيث تأخذ تقنية الحقن الوردي لتوريد الشفايف نحو نصف ساعة ويمكن استعمالها أيضاً في توريد الخدود، ولعل ما يؤخذ على هذه التقنية أنها لا تناسب أصحاب البشرة السمراء.

حقن البلازما لتوريد الشفايف ..


يعتبر حقن البلازما لتوريد الشفايف  من الطرق الأكثر شيوعا في عمليات توريد الشفايف، ويتم من خلالها استخلاص البلازما من دم الشخص نفسه ثم إعادة حقنها في الشفاه، حيث تؤدي إلى توريد الشفايف وإعادة الحيوية لها نظرا لمحتواها من الصفائح الدموية التي تساعد أيضاً على تحفيز الكولاجين لتظهر الشفاه أكثر امتلاءً ونضارة وذات لون وردي مشرق.
قد لا يكون الحقن بالبلازما مطلوبا من قبل البعض، إلا أنه من الوسائل التي تتمتع بالفعالية،ويتطلب ثلاث جلسات شهريا للحصول على نتائج مرغوبة.

حقن السندريلا لتوريد الشفايف ..

تعتبر حقن السندريلا تعمل بصورة مؤقتة ولمدة زمنية قصيرة، ثم ترجع الشفاه لطبيعتها مرة أخرى ولهذا أطلق عليها حُقن السندريلا.
وتقوم على حقن الشفاه سطحياً بواسطة محلول ملحي والذي يعطيها لون وردي طبيعي ويجعلها تظهر أكثر امتلاءاً لمدة 24- 48 ساعة فقط. 
كما تلقي هذه النوعية من الحقن اقبال متزايد من عدد من النساء، نظرا لانخفاض تكلفتها ونتائجها السريعة، كما أنها تتمتع بالأمان، ولا يوجد بها آثار جانبية حيث يقوم الجسم بامتصاص المحلول الملحي بشكل سريع وسهولة التخلص منه.

تكلفة عملية توريد الشفايف ..

تختلف أسعار جلسات توريد الشفايف من من مكان لآخر، كما تتطلب المرأة أكثر من جلسة من أجل الحصول على لون وردي وجذاب للشفايف، حيث يبدأ سعر جلسة توريد الشفاة من 1750 جنيهًا، وهو ما يعادل 100 دولار أمريكي ، وقد يسجل في  أماكن أخرى نحو 5 أو 7 آلاف جنيه مصري وهو مايعادل  300 أو 400 دولار أمريكي.

doctors

هل أنت طبيب؟

إنضم الآن إلى أكبر مجتمع عربي طبي على الانترنت

إذا كنت ترغب في الانضمام لمجتمع عمليات والاستفادة من الخدمات العديدة التي يوفرها عمليات للأطباء.. لا تتردد وابدأ الآن بتسجيل الاشتراك

سجل طبيب الان

الدكتور حسن الفكهانى

أستاذ الجلدية والتناسلية في مصر

Rated: 0
العنوان : المنيا – أبراج الجامعة شارع طه حسين بجوار فودافون المنيا الجديدة ٫ المنيا

الدكتورة افنان شكري

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : الزقازيق شارع الغشام امام الرايه ماركت اعلى شطا للستائر الدور التالت الزقازيق ٫ الشرقية

الدكتور أحمد الصادق

مدرس واستشاري أمراض النساء والتوليد والحقن المجهري

Rated: 5
العنوان : ش التليفزيون - عمارة فودافون - أمام أولاد رجب - الأقصر ٫ الأقصر

الدكتورة فاطمة الشيخ

اخصائي النساء والتوليد والتجميل النسائي

Rated: 0
العنوان : محافظة المنيا بمدينة مغاغة أمام محطة القطار مغاغة ٫ المنيا

مستشفي الهلال الأحمر بأسوان

Rated: 5
اسنان اشعة امراض جلدية وتناسلية جراحة مخ واعصاب جهاز هضمي ومناظير حساسية ومناعة روماتيزم سمعيات صدر عظام عيون قلب كبد كلى مخ واعصاب مسالك بولية نساء وتوليد اسنان اطفال اشعة الاسنان تبييض اسنان تجميل اسنان تقويم اسنان جراحة وجه وفكين حشو وعلاج الجذور والاعصاب امراض تناسلية جلدية اطفال جلدية بالغين جراحة عمود فقري اطفال جراحة عمود فقري بالغين جراحة مخ واعصاب اطفال جراحة مخ واعصاب بالغين امراض المناعة الذاتية حساسية الأنف والجيوب الأنفية حساسية الجلد حساسية الجهاز التنفسي حساسية الطعام حساسية العيون حساسية ومناعة اطفال حساسية ومناعة بالغين روماتيزم اطفال صدر وجهاز تنفسي اطفال صدر وجهاز تنفسي بالغين اصابات ملاعب ومناظير مفاصل تشوهات عظام تغيير المفاصل تقويم عظام جراحة الاعصاب الطرفية عظام اطفال عظام القدم والكاحل عظام اليد والكتف عظام بالغين اوعية دموية اطفال اوعية دموية بالغين قلب اطفال قلب بالغين كبد اطفال كبد بالغين كلى اطفال كلى بالغين مخ واعصاب اطفال مخ واعصاب بالغين جراحة مسالك بولية بالغين مسالك بولية اطفال مسالك بولية بالغين الحقن المجهرى جراحات ومناظير الرحم تأخر الإنجاب الأولى والثانوي اللحميات والأورام الليفية الرحمية النزيف الوظيفي وكي البطانة الرحمية حقن البلازما داخل عضلة الرحم
العنوان : شارع شرق البندر - بجوار مسجد الطابية - أسوان - مصر ٫ أسوان

صيدلية القدس

Rated: 5
العنوان : شارع ابطال التحرير، اسوان أمام البنك الأهلي المصري فرع العقاد ٫ أسوان